تجربتي مع علاج سواد الشفايف وطرق توريد الشفايف منزلياً، تسعي العديد من الفتيات الي علاج الشفايف لديهن، ويتم استخدام العديد من التقنيات المتنوعة من أجل التخلص من السواد الذي يكون حول الفم، وكذلك يتم الاعتماد على المنتجات العلاجية أو الوصفات الطبيعية المنزلية ويتم تطبيقها بشكل مستمر من أجل التخلص من هذه المشاكل، ويتم الظهور بشكل مثالي وتكون الشفاه لامعة وذات مظهر جذاب، والآن في هذا المقال سنتعرف على تجربتي مع علاج سواد الشفايف وطرق توريد الشفايف منزلياً.

تجربتي مع علاج سواد الشفايف

تجربتي مع علاج سواد الشفايف وطرق توريد الشفايف منزلياً

يتم العمل على تطبيق العديد من طرق العناية والعديد من الوصفات العلاجية الطبيعية من أجل التخلص من سواد الشفايف، ويتم التخلص من هذا اللون، وهناك العديد من التجارب مع علاج وإزالة سواد الشفايف، ومن أبرز هذه التجارب هي كالتالي.

تقول هذه الفتاة بانها تبلغ من العمر خمسة وعشرون عاماً، حيث انها كانت تعاني من سواد الشفايف لم تعرف السبب في ذلك، وهذه المشكلة جعلت هذه الفتاة معرضة للعديد من المواقف المحرجة، وكانت لا تستطيع الخروج من المنزل، وبالفعل قامت هذه الفتاة بالتعرف على أسباب هذه المشكلة من أجل العمل على علاجها والحد منها.

حيث ان هذه الفتاة استخدمت العديد من الكريمات ولكن لم تحصل على النتائج الفعالة، ولذلك لجأت الي اتباع الطرق الطبيعية، بالفعل استخدمت العديد من الوصفات الطبيعية التي ساعدت لحل هذه المشكلة، ولاحظت الفرق الكبير في تغير لون الشفاه وتم التخلص من السواد الذي كانت تعاني منه لفترة زمنية طويلة.

شاهد أيضاً: متى نقلق من ارتفاع انزيمات الكبد.. تجربتي مع ارتفاع إنزيمات الكبد

طرق توريد الشفايف منزلياً

يعتبر اللون الوردي لدي الشفايف هو من أحد العلامات التي تدل على الصحة والجمال لدي الفتاة، وكذلك تختلف الشفايف من حيث الشكل والحجم واللون لها أيضاً، وعندما يصبح لون الشفايف داكن يكون بسبب عدة عوامل خارجية أي بسبب التعرض بشكل مفرط لأشعة الشمس أو بسبب التدخين أيضاً، والعديد من الأسباب الأخرى، ولذلك تسعي الفتاة الي استخدام العديد من الطرق الطبية التجميلية والعديد من الطرق الطبيعية، ومن أبرز الطرق المنزلية هي كالتالي.

خلطة السكر والليمون لتوريد الشفايف في المنزل

تتغير الشفايف بسبب الظروف الجوية، حيث انها من الممكن ان تفقد اللون الطبيعي الجذاب لها، وكون ان الشفايف هو المنطقة الحساسة وكذلك رقيق وكما انه يحتاج الي التقشير المنتظم ويتم إزالة الخلايا الجلد الميتة أيضاً، كما ان خلطة السكر والليمون هي من أبرز الوصفات الطبيعية المشهورة بين الفتيات وكذلك تعمل على تقشير الشفايف ويتم التقليل من التصبغات أيضاً، وطريقة تحضير الوصفة هي كالتالي.

المكونات:

  • يتم الحاجة الي معلقة صغيرة من السكر.
  • وكذلك الحاجة الي معلقتان كبيرتان من عصير الليمون.

بينما طريقة التحضير والاستخدام

  • يتم العمل على خلط السكر مع عصير الليمون في الوعاء.
  • ومن ثم يتم تطبيق الخليط على الشفايف فيتم وضعه باستخدام أصابع اليدين.
  • علاوة على ذلك يتم فرك الشفايف بركات دائرية لطيفة، ويتم الفرك حتى يتم ذوبان حبيبات السكر الصغيرة.
  • بينما يتم غسل الشفايف والعمل على ترطيبها باستخدام مرطب الشفايف.
  • كذلك يتم تكرار هذه الوصفة لمرة واحدة في الأسبوع.

شاهد أيضاً: تجربتي مع الوسواس والتخلص منه في ثلاثة ايام وما اهم المعلومات عنه

الي هنا نصل بكم الي نهاية فقرات هذا المقال، حيث تم عرض العديد من المعلومات والعديد من الوصفات الطبيعية من أجل توريد الشفايف، وكذلك يتم التعرف على تجربتي مع علاج سواد الشفايف وطرق توريد الشفايف منزلياً.