هل تم قيد لاعبي الزمالك.. وما رد الفيفا في هذه الأزمة، في الآونة الأخيرة أثيرت في جمهورية مصر العربية أزمة كبيرة بسبب صفقات نادي الزمالك الشتوية، فقد استطاع نادي الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية التعاقد مع ثلاثة لاعبين وهم  “أحمد بلحاج و ناصر منسي وعودة اللاعب المعار محمود شبانة”، ولكن ما حدث مع نادي الزمالك من خلال اتحاد الكرة المصري اغضب رئيس نادي الزمالك وجماهيره، وهذا بسبب عدم موافقة اتحاد كرة القدم المصري على قيد ثلاثي الزمالك كباقي الأندية، اتحاد كرة القدم المصري يتذرع بالعديد من الأسباب التي تمنعه من قيد الثلاثي الزملكاوي، في هذا المقال سنتعرف على هل تم قيد لاعبي الزمالك أم لا.

ما هي حقيقة قيد لاعبي الزمالك الثلاثة

تضاربت الأنباء في الساعات الأخيرة حول مصير لاعبي الزمالك الجدد الذين تم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية هذا الموسم، فقد خرجت العديد من التصريحات من داخل نادي الزمالك تؤكد أن أزمة قيد اللاعبين الثلاثة انتهت وان اتحاد الكرة سيقوم بتسجيل اللاعبين وارسال بطاقاتهم ليتمكن الزمالك من الاستفادة منهم في المباريات القادمة:

  • أصبحت لجنة التظلمات التابعة لاتحاد الكرة هي المسؤولة في النظر حول قضية ثلاثي نادي الزمالك.
  • كان المقرر أن يتم اجتماع يوم الإثنين الماضي للجنة التظلمات في اتحاد الكرة المصري للاستماع لدفوع الطرفين وهما “نادي الزمالك واتحاد الكرة”.
  • ولكن الاجتماع لم يتم حتى الان وهذا ما أغضب المسؤولين في نادي الزمالك.
  • توقع نادي الزمالك أن يخرج قرار بالسماح بقيد لاعبي الزمالك في اليومين الماضيين حتى يتمكن نادي الزمالك من اشراك الثلاثي في مباريات دوري أبطال افريقيا.
  • لا تزال قضية ثلاثي الزمالك (أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي) تراود مكانها حتى اللحظة.
  • هذا ما يجعل مصير اللاعبين مجهول حتى  الان.

شاهد ايضاً: ترتيب مجموعة الزمالك في أفريقيا 2023 وما هي مباريات الزمالك

معلومات حول قرار الفيفا في قضية قيد لاعبي الزمالك

بعد أن رفض اتحاد كرة القدم المصري قيد لاعبي الزمالك الثلاثة في فترة الانتقالات الشتوية، حاول نادي الزمالك من خلال رئيس النادي الضغط على اتحاد الكرة بكل الوسائل حتى يتمكن من قيد لاعبي الزمالك الثلاثة قبل أن يغلق باب الانتقالات الشتوية 2023، ولكن باءت كل محاولاته بالفشل، الان سنتعرف على رد الفيفا على قرار اتحاد الكرة المصري:

  •  ارسل نادي الزمالك استفسار للفيفا حول منع اتحاد الكرة استكمال قيد ثلاثي الزمالك .
  • كان رد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن عدم قيد ثلاثي الزمالك شأن داخلي.
  • هذا يعني أن اتحاد الكرة هو المسؤول عن حل الأزمة فيما يراه صحيحاً من حيث توافر وتحقيق كل الشروط المطلوبة لإتمام القيد بالشكل الصحيح.

من هم لاعبي الزمالك المثار حولهم أزمة القيد في اتحاد الكرة

يمر نادي الزمالك هذا الموسم بالكثير من العثرات التي أثرت بشكل كبير في أداءه ونتائج فريق الكرة، بالرغم من الاستقرار الفني الذي قلّما عاشه نادي الزمالك في السنوات الأخيرة، ولهذا اتجه نادي الزمالك للتعاقد مع عدد من اللاعبين لسد الكثير من الثغرات في فريق كرة القدم هذا الموسم، الان سنتعرف على اسماء اللاعبين الثلاثة:

  • اللاعب / أحمد بلحاج انضم لنادي الزمالك من أسوان.
  • اللاعب / ناصر منسي انضم لنادي الزمالك من نادي البنك الأهلي.
  • اللعب / محمد شبانة عاد بعد ان كان معاراً من نادي الزمالك لنادي سموحة.

شاهد ايضاً: حقيقة تغريم الزمالك بسبب لافتة فريق القرن والقصة بالتفصيل

في نهاية هذا المقال حول هل تم قيد لاعبي الزمالك.. وما رد الفيفا في هذه الأزمة، نكون قد وضحنا لكم كل التفاصيل حول أزمة قيد لاعبي الزمالك الثلاثة من خلال اتحاد الكرة، وان الازمة لا تزال قيد البحث.