تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر، في الساعات الماضية تم انتشار خبر لجريمة قتل في جمهورية مصر العربية، وهو خبر صادم يتم تداوله بشكل واسع في جميع منصات التواصل الاجتماعي، بالتالي على الفور بدأت الشرطة المصرية في البحث عن المجرمين القائمين على هذه القضية، ونها أثارت الجدال الواسع والكبير بين العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، وبالأخص في جمهورية مصر العربية، واليوم سنتعرف على أبرز التفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر.

من هو لبيب التميمي ويكيبيديا

تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر

يعتبر لبيب التميمي من أحد الشخصيات الغير مشهورة أبداً وليس له أي علاقة بهذا المجال، كونه تجار بسيط لدي السكاكر، يعمل على توفير المصاريف الشهرية لديه ولدي أنباءه، ولكن سرعان ما انتشر خبر مقتله في أحد الشقق السكنية في مدينة 6 أكتوبر في جمهورية مصر العربية، كما أنه تم قتله بسبب قضية مالية كانت بينه وبين أحد من الأصدقاء العاملين معه في نفس المجال، ومن أهم وأبرز المعلومات التي يبحث عنها العديد من الأشخاص حول شخصيته هي كالتالي.

  • اسمه الكامل هو لبيب التميمي.
  • ولد في عام 1970 ميلادي، وولد في المملكة الأردنية الهاشمية.
  • بالإضافة إلى أنه يبلغ من العمر اثنان وخمسون عاماً رحمه الله تعالى.
  • يحمل الجنسية الأردنية ولكنه مقيم في جمهورية مصر العربية.
  • يعتنق الديانة الإسلامية.
  • بينما هو تاجر سكاكر، وهو صاحب العديد من المشاريع الكبيرة في جمهورية مصر العربية.
  • كذلك مقيم في مصر في مدينة ستة أكتوبر منذ ست سنوات تقريباً.

شاهد أيضاً: سبب إنهاء أعمال السفير العراقي في الأردن وتفاصيل مغادرته

تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر

لقد انتشر خبر مقتل رجل الأعمال الأردني في جمهورية مصر العربية وأثار الضجة الإعلامية الكبرى في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية وكذلك في مصر أيضاً، كما أن عائلته سافرت إلى مصر من أجل متابعة عملية القتل له عن قرب، وحيث قال أحد أقارب لبيب التميمي في أحد المقابلات قال:

(إن الشاب البالغ من العمر اثنان وخمسين عامًا والذي يمتلك مصنع لإنتاج الحلوى في القاهرة ويعيش في جمهورية مصر العربية منذ ما يقرب من ست سنوات كان صادقًا ومهذبًا ومع كل شخص لم يكن يعرفه وأي شخص آخر هناك اختلافات بين أشخاص).

  • وتم توضيح بعض المعلومات الخاصة بمقتله، وهو أن هناك شخصان قد دخلا في هذه الشقة المقيم بها في يوم الأحد في السادس من أكتوبر وتم طعنه لعدة طعنات.
  • وتم الكشف عن هذه الحادثة عندما تم مشاهدة جارة لباب شقته مكسور، وسرعان ما اتصل بوزارة الخارجية في جمهورية مصر العربية، وبعد ذلك تم اتصال عائلته بالسفارة الأردنية في القاهرة.
  • بعد حدوث العديد من التحريات حول المجرمين تم إلقاء القبض عليهم، وتم الحكم بالتعويض لهذه العائلة بخمسة وثلاثون ألف دولار.

قصة مقتل لبيب التميمي كاملة

عندما تم انتشار الخبر في جميع منصات التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بالأخص على منصات والمواقع الأردنية في المملكة الهاشمية الأردنية كون أن الشخص المقتل والمغدور به يحمل الجنسية الأردنية.

  • تم وجود لبيب التميمي نائم على فراشه في ساعات الصباح الأولى من يوم الأحد بتاريخ السادس من أكتوبر، وكان مطعون في جميع أنحاء جسمه للعديد من الطعنات التي تسبب في موته على الفور.
  • ومع إلقاء القبض على المجرمين وهم شخصيان كان مشاركين معه في العديد من الأعمال التجارية، ولكن ما زالت التحريات مستمرة حتى هذه اللحظة.

شاهد أيضاً: قصة اقتحام المصارف في لبنان وما التفاصيل كاملة

في نهاية المقال، تم التعرف على تفاصيل مقتل لبيب التميمي رجل الأعمال الأردني في مصر، مع ذلك تم التعرف على العديد من المعلومات المهمة حول التاجر لبيب التميمي، وهو رجل أعمال يحمل الجنسية الأردنية ومقيم في جمهورية مصر العربية.